Ad

انگلیسیفرانسویاسپانیایی

ویرایشگر آنلاین رایگان | DOC > | XLS > | PPT >


فاویکون OffiDocs

سرعت ارسال Whats in Chrome با OffiDocs

سرعت صفحه فرستنده Whats برای افزونه فروشگاه وب Chrome در OffiDocs Chromium

Ad


شرح


أداة سبيد واتس من ( Speed ​​Marketing ) تساعدك على تنظيم وارسال ألاف رسائل الواتساب بكل مرونة تساعدك هذه الاضافة للتواصل مع العملاء عبر واتساب ويب، حيث يمكنك من ارسال كننده الواتساب لعملائة.

مع توفير كبير للمال والوقت تعمل أداة سبيد واتس على متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر و تقوم بتوفير الكثير من الوقت والمال في مجال الاعلانات و التواصل مع العملاء واستهداف عدد ارقام غير منتهي ضمن خطوات واتباع تعليمات معينة مميزات الأداة --------- - - واجهة بسيطة و سهلة باللغة العربية - الارسال من خلال نسخ الأرقام ولصقها - ارسال صورة أو فيديو أو ملف - ارسال رسائل متغيرة المحتوى - امكانىة التحكم بالفاصل الأزمة الأرقم الارقة - حذف. ة الإرسال - صحب جهات اتصال هاتفك وتحويلها لملف اكسل - صحب أرقم محادثات الواتساب الخاص بك وتحويلها لملف اكسل - إمكانية استفاده از اكثر من رقم للارسال من خلال اكثر من جهاز كمبيوتر بنفس الوقت للشركات و المبرش. ولا يمكن لأي طرف ثاني الوصول لمعلوماتك.

- امكانىة متابعة العمل على المتصفح و الجهاز اثناء عملية الارسال - دعم فني على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع .

- تجربة الخدمة بشكل كامل قبل الانتقال للاشتراك المدفوع - الاضافة مراقبة ومختبرة من شركة Google .

أهم الأسئلة الشائعة عن البرنامج --------------------- 1 -ما هیة أداة سبید واتس ؟ هية اضافة تعمل علي متصفح جوجل كروم علي الكمبيوتر لإرسال رسائل الواتس أب، تقوم بعملية تنظيم الإرسال لتستطيع أن ترسل آلاف الرسائل بكلترولة دون الحاجة لحفظه الواتس أب . حياة؟ غیر ممکن، توجد باقات أساسية يمكنك زيارة الموقع لمعرفتها 2 -هل يمكن استفاده از أكثر من رقم واتس اب للارسال على نفس الاشتراك للاضافة ؟ نعم يمكن ذلك، 3 -هل الاضافة مخصص لأجهزة الكمبيوتر أم للموبايل ؟ الاضافة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي متصفح جوجل كروم حصرا 4 -هل يمكن ارسال دفعات بآلاف الرسائل؟ نعم يمكن ذلك، ولكن عليك الحذر لأن الإرسال لأرقم لا يوجد تواصل مسبق أو غير مهتمين بما ترسله فسيعرض رقمك للحظر من شركة الواتس أب، البرنامج للتواصل مععيك ويمكن إرسال. هناك مجموعة نصائح وتعليمات لطريقة استفاده البرنامج بالشكل الصحيح 5 ـ هل هذا البرنامج مخصص لإرسال الرسائل الدعائية العشوائية لا، سوف تقوم شركة واتساب بحظرك.

والسبب ان المستلمين سوف يقوم بالتبليغ عن رسالتك وحظرك وعند استلام عدة تبليغات تقوم شركة واتساب بحظر فقط رقمك يجب عليك آن تعلم ان اضافة بسيد الكاسة الذية الخطية الخطية التظيم عملية الارتي تكلية وتلبية. واتس اب.

سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام ------------------------- بمجرد تثبيتك للتطبيق او الاشتراك في موقعنا فأنك تقر بأنك موافق على كافة البنود المدرجة في هذه الاتفاقي. /spe-marketing.

net/privacy-policy ملاحظة هامة --------- أنت حر فی تثبیت الأداة واستخدامها فی حین أن جمیع مواردها محمیة بحقوق الطبع والنشر للمؤلفین.

أنت حر فی التثبیت والاستخدام فقط للاستخدام الشخصی.

لا يمكنك استفاده أو رفع أو نسخ أو توزيع أو عمل أي شيء لأيٍّ من موارد دون إذن كتابي يعتبره انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر، وتخضع للمحاكمة بموجب القانون.

إذا أردت، فلا تتردد فی التقیم والتعلیق علی أی ملاحظات.

كما نحب أن نسمع منك.

----------------------------------------- إخلاء مسؤولية ------ ------------------------------------ WhatsApp هی علامة تجارت لشركة WhatsApp Inc.

، مسجلة في الاولايات المتحدة ودول أخرى.

هذا المشروع هو مشروع مستقل تمتويره بواسطة مطورينا وليس له أي علاقة بـ WhatsApp أو WhatsApp Inc.

اطلاعات اضافی:


- ارائه شده توسط spe-marketing.net
- میانگین امتیاز: 4.98 ستاره (آن را دوست داشتم)
- توسعه دهنده این آدرس ایمیل در مقابل هرزنامه ها محافظت می شود. دیدن شما نیاز به جاوا اسکریپت دارید

سرعت وب فرستنده Whats extension با OffiDocs یکپارچه شده است Chromium آنلاین


دویدن Chrome Extensions

Ad