الانجليزيةالفرنسيةإسباني

محرر مجاني على الإنترنت | DOC > | XLS > | PPT >


الأيقونة المفضلة لـ OffiDocs

من نحن

حكايتنا

OffiDocs عبارة عن نظام أساسي يوفر تطبيقات سطح مكتب مجانية يمكن تشغيلها عبر الإنترنت. OffiDocs عبارة عن نظام أساسي متعدد الأجهزة بحيث يمكن لعملائنا تشغيل أي تطبيق سطح مكتب من أي مكان. إنه بسيط ومليء بالميزات وخفيف الوزن وسهل الاستخدام من قبل مستخدمينا النهائيين. هم فقط بحاجة إلى متصفح الويب. OffiDocs هو مزود الحوسبة السحابية حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من أنواع التطبيقات وتشغيلها مجانًا:

  • * يحتوي على تطبيقات Office و Graphics و Messaging وما إلى ذلك.
  • * تم دمج التطبيقات مع مدير ملفات عبر الإنترنت حيث يمكن تحميل أي ملف وتحريره.
  • * يتكامل مع Google Drive لحفظ واسترجاع الملفات.
  • * يحتوي على تطبيقات لأجهزة IOS وهواتف Android وملحقات لمتجر Chrome وتطبيقات الويب.

من خلال توفير كل هذه الأدوات ، يعطي OffiDocs معنى جديدًا للطريقة التي نكتشف بها أي برنامج ونوفره ونستخدمه.

تأسست OffiDocs في عام 2015 من قبل مجموعة OffiDocs ، ونمت لتصبح واحدة من المواقع الرائدة في صناعة البرمجيات الإنتاجية. يتم استخدامه على نطاق واسع ، وقد طور شبكة توصيل المحتوى الخاصة به مع 3 نقاط تواجد في كندا وسنغافورة وفرنسا. لديها فرق واتفاقيات متعددة لتقديم الخدمات والمطورين والشبكات والأمن والعمليات والبرمجيات والبنية التحتية للأجهزة.

عزز OffiDocs كمية الخدمات بثلاث منصات إضافية:

  • * تأسست مجموعة Offidocs apk عبر الإنترنت في 2018. ApkOnline هو موقع ويب ومجموعة من التطبيقات التي توفر تنزيلات لبرامج الهواتف الذكية جنبًا إلى جنب مع بعض أدوات Android المفيدة مثل محاكي Android ، وتنزيل Android APK ، ومدير ملفات Android APK لتحميل وتشغيل أي تطبيق عبر الإنترنت ، ومستخرج APK من أجهزة Android.
  • * تأسست مجموعة Offidocs على العمل في عام 2019. OnWorks هو موقع ويب وتطبيقات توفر محطات عمل مجانية يمكن أن تعتمد على أنواع كثيرة من الأنظمة التشغيلية مثل CentOS و Fedora و Ubuntu و Debian. OnWorks عبارة عن نظام أساسي متعدد الأجهزة بحيث يمكن لعملائنا تشغيل واختبار أي نوع من أنظمة التشغيل من كل مكان. إنه بسيط ومليء بالميزات وخفيف الوزن وسهل الاستخدام من قبل مستخدمينا النهائيين. OnWorks هو مزود الحوسبة السحابية حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من أنواع محطات العمل وتشغيلها مجانًا.
  • * تم إنشاء مجموعة OffiDocs أيضًا ريدكول ميديا، وهو معمل لتوفير تطبيقات الويب الخالصة وتشغيلها.

شركتنا

مجموعة OffiDocs هي شركة خاصة محدودة مقرها في إستونيا.
العنوان: Harju Maakond، Tallinn، Kesklinna linnaosa، Viru väljak 2، 10111.
رمز التسجيل: 1609791.
رقم ضريبة القيمة المضافة: EE102345621.

اتصل بنا على 372 8804704+


مجلس الادارة

جين

يمنى فاطمة

مدير التسويق والعالمية

اتصل بنا

آن

آن إل روسنبر

مدير المبيعات والقناة

اتصل بنا

جوليان

جوليان روش

مدير المنتج والدعم

اتصل بنا


مزودونا وشركاؤنا

هيتزنر

هيتزنر

OVH

OVH

أروبا

أروبا

الغضب 4

الغضب 4

GoDaddy أو

GoDaddy أو

ادسنس

ادسنس

ADMOB

ADMOB

SetpupAd

الإعداد

Ad.plus

إعلان

Site24x7

Site24x7

أمازون

أمازون

هواوى

هواوى

Galaxy

Galaxy

أجهزة آبل

أجهزة آبل

إضافات فايرفوكس

FFAddons


مهمتنا

هدفنا هو إنشاء نظام بيئي ودود لمستخدمي السحابة لتوفير سطح المكتب ، و android ، و linux ، ... الخدمات التي يمكن تشغيل جميع أجزائها عبر الإنترنت ، ويكون لها دور ملائم. جميع الخدمات آمنة وسريعة للغاية. علاوة على ذلك ، نقدم واحدة من أكثر المجموعات شمولاً لتطبيقات Linux وتطبيقات Android ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ومواد Office. يمكن تنزيل معظم تطبيقات Linux وتطبيقات Android ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ومواد Office المضمنة في مجموعاتنا. نحن نضمن 100٪ أن جميعهم آمنون تمامًا.


المسائل التقنية

ابحث عن حل لمشكلتك الفنية واطلب من فريق الدعم لدينا المساعدة على info [@] offidocs.com


مشاكل مع موقع أو تطبيقات OffiDocs

هل واجهت أي مشاكل أثناء الوصول إلى خدمتنا أو أي من وظائفها؟ - أخبرنا على info [@] offidocs.com


أخرى (ملاحظات عامة ، اقتراحات ، إلخ)

إذا كنت تريد إرسال تعليقاتك إلينا ، أو شارك الاقتراحات أو قل مدى حبك لـ offidocs.com وتطبيقاته على info [@] offidocs.com

Ad

Ad

EnglishFrenchSpanish

Free editor online | DOC > | XLS > | PPT >


OffiDocs favicon

About Us

Our Story

OffiDocs is a platform providing free desktop apps that can be run online. OffiDocs is a multi-device platform so that our customers can run any desktop app from anywhere. It is simple, full of features, light and easy to use by our end users. They only need a web browser. OffiDocs is your cloud computing provider where you can enjoy a lot of type of apps, and run them free of charge:

  • * It contains apps for Office, Graphics, Messaging and so on.
  • * The apps are integrated with a online file manager where any file can be uploaded and edited.
  • * It is integrated with Google Drive to save and retrieve files.
  • * It has apps for IOS devices, Android phones, extension for Chrome Store, and web apps.

Providing all these tools, OffiDocs gives a new meaning to the way we discover, provide and use any software.

OffiDocs was founded in 2015 by OffiDocs Group, and has grown into one of the leading websites in the productivity software industry. It is widely used, and it has developed its own Content Delivery Network with 3 points of presence in Canada, Singapore and France. It has teams and multiple agreements to provide services, developers, network, security, operations, software and hardware infraestructure.

OffiDocs enhanced the amount of services with three more additional platforms:

  • * Offidocs Group founded ApkOnline in 2018. ApkOnline is a website and a bundle of apps providing smartphones software downloads along with some useful android tools suchs as an Android emulator, an Android APK downloader, an Android APK file manager to upload and run online any app, and an APK extractor from Android devices.
  • * Offidocs Group founded OnWorks in 2019. OnWorks is a website and apps providing free workstations that can be based on a lot of kind of Operative Systems like CentOS, Fedora, Ubuntu and Debian. OnWorks is a multi-device platform so that our customers can run and test any type of OS from everywhere. It is simple, full of features, light and easy to use by our end users. OnWorks is your cloud computing provider where you can enjoy a lot of type of workstations, and run them free of charge.
  • * OffiDocs Group also created RedcoolMedia, that is a laboratory to provide and run pure web apps.

Our Company

OffiDocs Group is a Private limited company based in Estonia.
Address: Harju maakond, Tallinn, Kesklinna linnaosa, Viru väljak 2, 10111.
Registry code: 1609791.
VAT number: EE102345621.

Call us at +372 8804704


Board of Directors

Jane

Yumna Fatima

Global & Marketing Director

Contact

Anne

Anne L. Rossenber

Sales & Channel Director

Contact

Julien

Julien Roche

Product & Support Director

Contact


Our Providers & Partners

Hetzner

Hetzner

OVH

OVH

Aruba

Aruba

Rage4

Rage4

GoDaddy

GoDaddy

Adsense

Adsense

Admob

Admob

SetpupAd

SetupAd

Ad.plus

Ad.Plus

Site24x7

Site24x7

Amazon

Amazon

Huawei

Huawei

Galaxy

Galaxy

Apple

Apple

FireFox Addons

FFAddons


Our Mission

Our goal is to create a friendly ecosystem for cloud users to provide desktop, android, linux, ... services on which all parts can be run online, and have a relevant role. All the services are very safe and fast. Furthermore we provide one of the most comprehensive collections of Linux Apps, Android apps, Videos, Audios, and Office materials. Most of these Linux Apps, Android apps, Videos, Audios, and Office materials included in our collections are downloadable. We guarantee 100% that all them are totally safe.


Technical issues

Look for a solution for your technical issue and ask our Support team for help at info[@]offidocs.com


Problems with OffiDocs website or apps

Have you encountered any problems while accessing our service or any of its functions? - Let us know at info[@]offidocs.com


Other (general feedback, suggestions, etc)

If you want to send us your feedback, share suggestions or say how much you love offidocs.com and its apps at info[@]offidocs.com

Ad

Ad