Ad

ພາສາອັງກິດພາສາຝຣັ່ງແອສປາໂຍນ

ບັນນາທິການອອນໄລນ໌ | DOC > | XLS > | PPT >


OffiDocs favicon

ຄວາມໄວສິ່ງທີ່ຜູ້ສົ່ງເຂົ້າມາ Chrome ກັບ OffiDocs

ຫນ້າ​ຈໍ Speed ​​Whats Sender ສໍາ​ລັບ​ສ່ວນ​ຂະ​ຫຍາຍ​ຮ້ານ​ເວັບ Chrome ໃນ OffiDocs Chromium

Ad


ລາຍລະອຽດ


أداة سبيد واتس من (Speed ​​Marketing) تساعدك على تنظيم وارسال ألاف رسائل الواتساب بكل مرونة تساعدك هذه الارسال ألاف رسائل الواتساب بكل مرونة تساعدك هذه الارسال ارافة للتواتساب للتواتساب يب, حيث يمكنك من ارسال رسائل الواتساب لعملائك بكل سهولة وسرعه.

مع توفير كبير للمال والوقت تعمل أداة سبيد واتس على متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر و تقوم بتوفير الكثير و المبيوتر و تقوم بتوفير الكثير و المبيوتر و تقوم بتوفير الكثير و المبيوتر و تقوم بتوفير الكثير و موقوم بتوفير الكثير و موقوم بتوفير الكثير و مقاف الكثير و مع ‏‎ التواصل مع العملاء واستهداف عدد ارقام غير منتهي ضمن خطوات واتباع تعليمات معينة مميزات الأداة --------- — واجهة بسيطة و سهلة باللغة العربية — الارسال من خلال نسخ الأرقام ولصقها — ارسال صورة أو فيديو أو ملفة ارفو ارسال صورة أو فيديو أو ملفة ارفو ارى امكانية التحكم بالفاصل الزمني بين الرسائل - حذف الأرقام المكررة - توليد الأرقام - الحصول على تقارير عن حالة - الحصول على تقارير عن حالة - السرة ‏‎ جهات اتصال هاتفك وتحويلها لملف اكسل — سحب أرقام محادثات الواتساب الخاص بك وتحويلها من لملف اكسل — إمكاتساب الخاص بك وتحويلها من لملف اكسل — إمكاتاب رسال من خلال اكثر من جهاز كمبيوتر بنفس الوقت للشركات و المؤسسات الكبرى — قناة اتصال أمنة ومشفرة بشكل طيوف امت المؤسسات الكبرى لمعلوماتك.

- امكانية متابعة العمل على المتصفح و الجهاز اثناء عملية الارسال - دعم فني على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع .

- تجربة الخدمة بشكل كامل قبل الانتقال للاشتراك المدفوع - الاضافة مراقبة ومختبرة من شركة Google .

أهم الأسئلة الشائعة عن البرنامج --------------------- 1 -ما هية أداة سبيد واتس ؟ هية اضافة تعمل على متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر لإرسال رسائل الواتس أب , تقوم بعملية تنظيم الإرسال لتسائل الواتس أب , تقوم بعملية تنظيم الإرسال لتسترات لتستيت. كل سهولة دون الحاجة لحفظ الأرقام ضمن جهات اتصال هاتفك 2 -هل يوجد اشتراك لمدى الحياة؟ غير ممكن، توجد باقات أساسية يمكنك زيارة الموقع لمعرفتها 3 -هل يمكن استخدام أكثر من رقم واتس اب كة لاتخدام أكثر من رقم واتس اب ك لاتخدام أكثر من رقم واتس اب لاتس اب للاتس اب ك لاتخدام ? نعم يمكن ذلك, 4 -هل الاضافة مخصص لأجهزة الكمبيوتر أم للموبايل ؟ الاضافة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي متصفح جوجل كروم حصرا 5 -هل يمكن ارسال دفعات بآلاف الرسائل؟ نعم يمكن ذلك, ولكن عليك الحذر لأن الإرسال لأرقام لا يوجد تواصل مسبق أو غير مهتمين بما ترسله فسيقكرة شواصل مسبق أو غير مهتمين بما ترارسله فسيقكرة فسيقكرة أب، البرنامج للتواصل مع عملائك ويمكن إرسال أخبار عملك وعروضك لهم حتى لو كانت أعداد كبيرة هناطي وضضك لهم حتى لو كانت أعداد كبيرة هناطي وضلةمجمة استخدام البرنامج بالشكل الصحيح 6 ‏ هل هذا البرنامج مخصص لإرسال الرسائل الدعائية العشوائية لا، سوف تقوم شركة واتساب بحظرك.

والسبب ان المستلمين سوف يقوم بالتبليغ عن رسالتك وحظرك وعند استلام عدة تبليغات تقوم شركة واتساب‎ ان اضافة سبيد واتس مهمتها تنظيم عملية الارسال وتلبية احتياجاتكم فقط ولا تتدخل بسياسة الخبوصية وشركة .

سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام ------------------------- بمجرد تثبيتك للتطبيق او الاشتراك في موقعنا فأنك تقر بأنك موافة كوم الاتفاقية https:/ /spe-ການຕະຫຼາດ.

net/privacy-policy ملاحظة هامة --------- أنت حر في تثبيت الأداة واستخدامها في حين أن جميع مواردها محمية بحقوق طبعلية بحقوق طبعلية بحقوق طبعلية

أنت حر في التثبيت والاستخدام فقط للاستخدام الشخصي.

لا يمكنك استخدام أو رفع أو نسخ أو توزيع أو عمل أي شيء لأيٍّ من موارده دون إذن كتابي يع تبره اوقت هابي تبره اوقتلابي خضع للمحاكمة بموجب القانون.

إذا أردت, فلا تتردد في التقييم والتعليق على أي ملاحظات.

كما نحب أن نسمع منك.

------------------------------------------ إخلاء مسؤولية ------ ------------------------------------ WhatsApp هي علامة تجارية لشركة WhatsApp Inc.

‎‏ مسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى.

هذا المشروع هو مشروع مستقل تم تطويره بواسطة مطورينا وليس له أي علاقة بـ WhatsApp أو WhatsApp Inc.

ຂໍ້​ມູນ​ເພີ່ມ​ເຕີມ:


- ສະເໜີໂດຍ spe-marketing.net
- ຄະ​ແນນ​ສະ​ເລ່ຍ​: 4.98 ດາວ (ຮັກ​ມັນ​)
- ນັກພັດທະນາ ທີ່ຢູ່ອີເມວນີ້ຈະຖືກປ້ອງກັນຈາກສະແປມບອດ. ທ່ານຈໍາເປັນຕ້ອງເປີດການໃຊ້ງານຈາວາດຄິບກ່ອນ.

Speed ​​Whats Send web extension ປະສົມປະສານກັບ OffiDocs Chromium ອອນໄລນ໌


ການດໍາເນີນງານ Chrome Extensions

Ad