Ad

InglêsFrancêsEspanhol

Editor online grátis | DOC > | XLS > | PPT >


Favicon OffiDocs

Acelere o que está sendo enviado Chrome com OffiDocs

Tela Speed ​​​​Whats Sender para extensão da loja virtual do Chrome no OffiDocs Chromium

Ad


DESCRIÇÃO


أداة سبيد واتس من ( Speed ​​Marketing ) تساعدك على تنظيم وارسال ألاف رسائل الواتساب بكل مرونة تساعدك هذه الاضافة للتواصل مع العملاء عبر واتساب ويب, حيث يمكنك من ارسال رسائل الواتساب لعملائك بكل سهولة و Bem.

مع توفير كبير للمال والوقت تعمل أداة سبيد واتس على متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر و تقوم ب توفير الكثير من الوقت والمال في مجال الاعلانات و التواصل مع العملاء واستهداف عدد ارقام غير منتهي ضمن خط وات واتباع تعليمات معينة مميزات الأداة --------- - - واجهة بسيطة و سهلة باللغة العربية - الارسال من خلال نسخ الأرقام ولصقها - ارسال صورة أو فيدي أو ملف - ارسال رسائل متغيرة المحتوى - امكانية التحكم بالفاصل الزمني بين الرسائل - حذف الأرقام المكررة - توليد ال أرقام - الحصول على تقارير عن حالة الإرسال - سحب جهات اتصال هاتفك وتحويلها لملف اكسل - سحب أرقام محادثات الواتساب الخاص بك وتحويلها لملف اك سل - إمكانية استخدام اكثر من رقم للارسال من خلال اكثر من جهاز كمبيوتر بنفس الوقت للشركات و المؤس سات الكبرى - قناة اتصال أمنة ومشفرة بشكل تام ولا يمكن لأي طرف ثاني الوصول لمعلوماتك.

- امكانية متابعة العمل على المتصفح و الجهاز اثناء عملية الارسال - دعم فني على مداريوم وطيلة أيام الأ Bem.

- تجربة الخدمة بشكل كامل قبل الانتقال للاشتراك المدفوع - الاضافة مراقبة ومختبرة من شركة Google .

أهم الأسئلة الشائعة عن البرنامج --------------------- 1 -ما هية أداة سبيد واتس ؟ Isso significa que você pode usar o dispositivo de segurança para obter mais informações sobre o produto, sem problemas يم الإرسال لتستطيع أن ترسل آلاف الرسائل بكل سهولة دون الحاجة لحفظ الأرقام ضمن جهات اتصال هاتف ك 2 -هل يوجد اشتراك لمدى الحياة؟ غير ممكن, توجد باقات أساسية يمكنك زيارة الموقع لمعرفتها 3 -هل يمكن استخدام أكثر من رقم وات س اب للارسال على نفس الاشتراك للاضافة ؟ نعم يمكن ذلك, 4 -هل الاضافة مخصص لأجهزة الكمبيوتر, م للموبايل ؟ Você pode fazer isso com uma chave de fenda 5 -هل يمكن ارسال دفعات بآلا ف الرسائل؟ Não há nada que você possa fazer para que você possa se divertir e não se preocupar com nada. سيعرض رقمك للحظر من شركة الواتس أب, البرنامج للتواصل مع عملائك ويمكن إرسال أخبار عملك وعروضك ل Não há nada que você possa fazer com que você tenha uma ideia do que fazer e como fazer isso. 6 ـ هل هذا البرنامج مخصص لإرسال الرسائل الدعائية العشوائية لا, سوف تقوم شركة واتساب بح Sim.

والسبب ان المستلمين سوف يقوم بالتبليغ عن رسالتك وحظرك وعند استلام عدة تبليغات تقوم شركة واتساب بحظر رقمك يجب عليك ان تعلم ان اضافة سبيد واتس مهمتها تنظيم عملية الارسال وتلبية احت Verifique se o produto está funcionando corretamente.

سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام ------------------------- بمجرد تثبيتك للتطبيق او الاشتراك في موقعنا فأنك تقر ب أنك موافق على كافة البنود المدرجة في هذه الاتفاقية https:/ /spe-marketing.

net/politica de privacidade وق الطبع والنشر للمؤلفين.

Não há nada que você possa fazer e que não seja adequado para você.

لا يمكنك استخدام أو رفع أو نسخ أو توزيع أو عمل أي شيء لأيٍّ من موارده دون إذن كتابي يعتبر ه انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر، وتخضع للمحاكمة بموجب القانون.

Você pode fazer isso sem problemas e sem problemas.

Não é nada disso.

------------------------------------------ إخلاء مسؤولية ------ ------------------------------------ WhatsApp é um aplicativo para WhatsApp Inc.

, مسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى.

هذا المشروع هو مشروع مستقل تم تطويره بواسطة وليس له أي علاقة بـ WhatsApp أو WhatsApp Inc.

Informação adicional:


- Oferecido por spe-marketing.net
- Avaliação média: 4.98 estrelas (adorei)
- Desenvolvedor Este endereço de e-mail está protegido contra spambots. Você deve habilitar o JavaScript para visualizá-lo.

Velocidade do Whats Sender web extension integrado com o OffiDocs Chromium online


Execute Chrome Extensions

Ad