Ad

ภาษาอังกฤษภาษาฝรั่งเศสสเปน

บรรณาธิการออนไลน์ฟรี | DOC > | XLS > | PPT >


ไอคอน FafiDocs

ความเร็วผู้ส่งคืออะไร Chrome ด้วย OffiDocs

หน้าจอ Speed ​​Whats Sender สำหรับส่วนขยาย Chrome เว็บสโตร์ใน OffiDocs Chromium

Ad


DESCRIPTION


اداة سبيد واتس من ( Speed ​​​​Marketing ) تساعدك على تنظيم وارسال الاف رسائل الواتساب بكل مرونة تساعدك هذه الاصافة للتواصل مع العملاء عبر وات ساب ويب, حي, يمكنك من ارسال رسائل الواتساب لعملائك بكل سهولة وسرعه.

مع توفير كبير للمال والوقت تعمل اداة سبيد واتس على متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر و تقوم بتوير الكثير من الوقت والمال في مجال الا علانات و التواصل مع العملاء واستهداف عدد ارقام ير منتهي جمن تواتباع واتباع تعليمات معينة مميزات الاداة --------- - - واجهة بسيلة و سهلة بالله العربية - الارسال من کلال نسك الارقام ولصقها - ارسال صورة او فيديو او ملف - ارسال رسائل متجيرة المحتوى - ا مكانية التحكم بالفاصل الزمني بين الرسائل - حذف الارقام المكررة - توليد الارقام - الحصول على تقارير عن حالة الإرسال - سحب ดาวน์โหลด للارسال من کلال اكثر من جهاز كمبيوتر بنفس الوقت للشركات و المؤسسات الكبرى - قناة اتصال امنة ومشيوتر بشكل تام ولا يمكن لاي صرف ثا นี ซัลวูล ลัมอัมอัลลูมาตก.

- امكانية متابعة العمل على المتصفح و الجهاز اثناء عملية الارسال - دعم فني على مدار اليوم وصيلة ايام الاسبوع .

- تجربة التجدمة بشكل كامل قبل الانتقال للاشتراك المدفوع - الاجربة مراقبة ومتبرة من شركة Google

اهم الاسئلة الشائعة عن البرنامج --------------------- 1 -ما هية اداة سبيد واتس ؟ هية اصافة تعمل على متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر لإرسال رسائل الواتس اب , تقوم بعملية تنظيم الإرسال لتستتيع ان ترسل آلاف ال رسائل بكل سهولة دون الحاجة لحف, الارقام حمن جهات اتصال هاتفك 2 -هل يوجد اشتراك لمدى الحياة, قير ممكن، توجد باقات اساسية يمكنك زيارة الموقع لمعرفتها 3 -هل يمكن استكدام استكدام استكدام استكدام استكدام اكثر من رقم واتس اب للارسال على نسف الاشتراك للا صافة , نعم يمكن ذلك, 4 -هل الاجهزة الكمبيوتر ام للموبايل ; الاجهزة لاجهزة الكمبيوتر التي تحتوي متصفح جوجل كروم حصرا 5 -هل يمكن ارسال دفعات بآلاف الرسائل; نعم يمكن ذلك, ولكن عليك الحذر لان الإرسال لارقام لا يوجد تواصل مسبق او ير مهتمين بما ترسله فسيعرج رقمك للحظر من شركة ال واتس اب, البرنامج للتواصل مع عملائك ويمكن إرسال اتبار عملك وعروجك لهم حتى لو كانت اعداد كبيرة هناك مجموعة نصائح وتعليمات لل ريقة استكدام البرنامج بالشكل الصحيح 6 ـ هل هذا البرنامج مشصص لإرسال الرسائل الدعائية العشوائية لا, سوف تقوم شركة واتساب بحظرك.

والسبب ان المستلمين سوف يقوم بالتبليق عن رسالتك وحظرك وعند استلام عدة تبليجات تقوم شركة واتساب بحظر رقمك يجب عليك نا تعلم ا ن اصافة سبيد واتس مهمتها تنظيم عملية الارسال وتلبية احتياجاتكم فقص ولا تتدكل بسياسة المصوصية لشركة الواتس اب.

سياسة الكصوصية وشروك الاستكدام ------------------------- بمجرد تثبيتك للتبيق او الاشتراك في موقعنا فانك تقر بانك موافق على كافة البنود المدرجة ي ه , الاتفاقية https:/ /spe-marketing.

net/privacy-policy ملاحظة هامة --------- انت حر في تثبيت الاداة واستكدامها في حين ان جميع مواردها محمية بحقوق التبيت الاداة والنشر للمامين.

انت حر في التثبيت والاستكدام فقق للاستكدام الشصي.

لايمكنكاسامأورفونخووزيعوملأيشيءوةوبونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونونรางนักأเพล็วิทยา

إذا اردت, فلا تتردد في التقييم والتعليق على اي ملاح,ات.

كما نحب ان نسمع منك.

------------------------------------------ إخلاء مسؤولية ------ ------------------------------------ WhatsApp هي علامة تجارية لشركة WhatsApp Inc.

, مسجلة في الولايات المتحدة ودول ارى.

هذا المشروع هو مشروع مستقل تم تصويره بواستة مصورينا وليس له اي علاقة بـ WhatsApp او WhatsApp Inc.

ข้อมูลเพิ่มเติม:


- นำเสนอโดย spe-marketing.net
- เรตติ้งเฉลี่ย : 4.98 ดาว (ชอบมาก)
- นักพัฒนา อีเมลนี้จะถูกป้องกันจากสแปมบอท แต่คุณต้องเปิดการใช้งานจาวาสคริ

เว็บความเร็ว Whats Sender extension รวมเข้ากับ OffiDocs Chromium ออนไลน์


วิ่ง Chrome Extensions

Ad