Ad

انگلیسیفرانسویاسپانیایی

ویرایشگر آنلاین رایگان | DOC > | XLS > | PPT >


فاویکون OffiDocs

تقیم در Chrome با OffiDocs

صفحه Taqeem برای افزونه فروشگاه وب Chrome در OffiDocs Chromium

Ad


شرح


من نحن ​نظرا للحاجة الملحة للارتقاء بمهنة التقييم في المملكة، والتي تعتبر من أهم عناصر حفظ مدخرات واصول عمل العام فقد صدر نظام المقيمين المعتمدين بالمرسوم الملكيي رقم (م/43) وتاريخ (1433) القيمة العادلة للعقارات، أو المنشآت الاقتصادية، أو المعدات والممتلكات علي اختلاف أنواعها، لغرض محدّد.

وتكمن أهمية مهنة التقييم في حاجة معظم القطاعات مثل البنوك وشركات التأمين والشركات العقارية واجهزة الدولة المعنية بنزع الملكيات على مساعدتها في القرارات الاقتصادي الشركات المهمة واجهة الدولة المعنية بنزع الملكيات على مساعدتها في القرارات الاقتصادية الشركات المهمة واقرار. ات والارث وفض النزاعات والتعويضات وتحديد جدوى الاستثمارات وحلالها ونحوه.

وتري الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين «تقييم» أن مهنة التقييم في المملكة مهنة وعدة سوف تسهم في خلق العديد من الفرصة الوظيفية المميزة.

وتهدف الهيئة للارتقاء بمهنة التقييم لمستوي المهن المرموقة مثل الطب والهندسة وخلافها من خلال وضع المعايير اللازمة لأعمال تقييم العقارات، والمنشآت الاقتصادية، والمعدات، والممتلكات المنقولة. املين فيها مهنياً وفنياً واخلاقياً، وتأهيل الكوادر الشابة عبر برامج تعليمية متخصصة واعتماد المقيمين. المؤهلين لمزاولة المهنة في كل فروع التقييم.

اطلاعات اضافی:


- ارائه شده توسط hozayfa-elebiare.blogspot.com
- میانگین امتیاز: 0 ستاره (از آن متنفرم)
- توسعه دهنده این آدرس ایمیل در مقابل هرزنامه ها محافظت می شود. دیدن شما نیاز به جاوا اسکریپت دارید

وب تقیم extension با OffiDocs یکپارچه شده است Chromium آنلاین


دویدن Chrome Extensions

Ad