Ad

InggrisPerancisSpanyol

Editor online gratis | DOC > | XLS > | PPT >


favorit OffiDocs

Takim di Chrome dengan OffiDocs

Layar taqeem untuk ekstensi toko web Chrome di OffiDocs Chromium

Ad


DESKRIPSI


من نحن ​نظرا للحاجة الملحة للارتقاء بمهنة التقييم في المملكة، dan التي تعتبر من أهم عناصر حفافظ مدخرات واص؂ل الما؁. ظام المقيمين معتمدين بالمرسوم الملكي رقم (م/43) وتاريخ (1433/7/9هـ) الذي يعرف عملية التقييم بأنها عملية تحديد Akses ke fasilitas yang lebih tinggi dapat dilakukan dengan cara yang sama.

وتكمن أهمية مهنة التقييم في حاجة معظم القطاعات مثل البنوك وشركات التأمين والشركات معقارية واجهزة الدولة المعنية على مساعدتها في اتخاذ القرارات الاقتصادية المهمة كقرار الشراء والبيع والاستحواذ والاندماج والاندماج وتقسيم الشراكات والاندماج والتعويضات وتحديد جدوى الاستثمارات واحلالها ونحوه.

وتري الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين «تقييم» أن مهنة التقييم في المملكة مهنة واعدة سوف تسهم في خلق العديد منعدة منففمري العديد saya.

وتهدف الهيئة للارتقاء بمهنة التقييم لمستوى المهن مرموقة مثل الطب والهندسة وخلاتفها من خلال وضلالمعايير اللازمة رات، والمنشآت الاقتصادية، والمعدات، والممتلكات منقولة ونحوها، وتطوير مهنة التقييم ورفع مستوى العامليفيها مهنة ورفع مستوى العامليفيها لاقياً، وتأهيل الكوادر الشابة عبر برامج تعليمية متخصصة واعتماد المقيمين Reservasi dapat dilakukan di beberapa tempat.

Informasi tambahan:


- Ditawarkan oleh hozayfa-elebiare.blogspot.com
- Peringkat rata-rata: 0 bintang (membencinya)
- Pengembang Alamat email ini dilindungi dari robot spam. Anda perlu mengaktifkan JavaScript untuk melihatnya.

Taqim web extension terintegrasi dengan OffiDocs Chromium secara online


Run Chrome Extensions

Ad