Ad

EnglishFrenchSpanish

Free editor online | DOC > | XLS > | PPT >


OffiDocs favicon

كود خصم نون الامارات 2022 تخفيض %20

كود خصم نون الامارات 2022 تخفيض %20 noon uae  screen for extension Chrome web store in OffiDocs Chromium

Ad


DESCRIPTION


كوبون جولي شيك أحصل على قسيمة خصم مقدم من جولي شيك على جميع المنتجات المعروضة في الموقع $10 off with a JollyChic.

com promo code or coupon 2019 جولي شيك موقع صيني يوفر جميع انواع الملابس- احذيه - شنط - اكسسوارات بجوده ممتازه وطبعا زي ماقلت لكم قد ما اقدر احاول اتعامل مع مواقع موثوقه و سهل التعامل معها وبالاخص ف الشحن الحلو فيه يشحن دايركت للسعوديه & يشحن مجانا اذا صارت مشترياتك ٩٩$ تقريبا ٤٠٠ ريال 1- كوبون جولى شيك ١٥٪ خصم علي جميع المنتجات 2- كود خصم جولي شيك ١٠% على المنتجات 3- أكواد خصم وتخفيض جولى شيك Jollychic موقع جولى شيك هو موقع صينى باللغه العربيه وتم تأسيسه فى عام ٢٠٠٨ ،هو من اهم المتاجر فى مجال الموضه واخر الصيحات العالميه.

حيث أنه يرتبط دائما مع العديد من الأشخاص ممن لهم التأثير الاكبر على التيار العام ويتعاون معهم لتوفير أحدث صيحات الموضه بها ، بالإضافه إلى أنه بيقدم منتجات عديده بأسعار رخيصه بما فى ذلك المنتجات الخاصه بالازياء والموضه .

بالإضافة إلى قيامه بتوقيع مجموعة من الإتفاقيات مع مجموعة من شركات التصدير والإستيراد وأيضا مع شركات خدمات التخزين ،والشركات المقدمة لخدمات ما بعد البيع من مختلف انحاء العالم .

أهم ما يقوم به موقع جولى شيك يقدم جولى شيك للمتسوقين الأزياء التى يتم أعادة تشكليها او محاكاة الأزياء ذات الماركات العالمية حيث أنه يقوم بتقديمها بأسعار مميزه ورخيصه لكن بالطبع ليس بجودة الماركات العالميه الشيهره .

فموقع جولى شيك ممتاز للمتسوقين الذين يرغبون بشراء منتجات شبيهة بالماركات العالمية لكن بأسعار رخيصة بالمقارنه مع اسعار الماركات .

.

ما يجب على المتسوقين فعله قبل شراء أى منتج أهم ما يجب على المتسوقين فعله قبل عملية الشراء هى قراءة تعليقات العملاء حول أى منتج بالإسفل ، حيث للتاكد من نوعية القماش ويكون على علم بأنواع الاقمشة واسعار المنتجات التى تتوافر بقسم التخفضيات ، ورابط قسم العروض فى الانستغرام ، و خاصة فى الخليج حيث توجد لهم تخفضيات وعروض رائعه للخلجين .

فبذلك يجب على المتسوقين الشراء بحرص وعدم طلب منتجات مختلفه بكميات كبيره قبل مشاهدة عينه بالعين وفحصها جيدٱ .

اهميه أنشاء حساب على موقع جولى شيك 1.يساعد على تسهيل عملية التسوق بالإضافه أنه يتيح لك التاكد من وضع طلباتك الحالية ومتابعة عملية توصيلها وأرجاعها .

2. سهولة التواصل مع خدمة عملائنا بأسهل طريقه ممكنة.

3. تخزين معلومات الدفع والشحن والتحقيق منها بسهولة .

4. وترك الملاحظات حول البضائع المتوافره وتقيم المنتجات والدخول فى المسابقات المختلفه .

5. وأيضا انشاء الحساب يساعدك عل أضافة قطعة الى قائمه المضلات وأنشاء قائمه الأمنيات الخاصة بك .

منتجات موقع جولى شيك موقع جول شيك يوفر مجموعة متكاملة من المنتجات التى تتضمن ، القمصان ، الفساتين ، البلازير ، المعاطف ، السترات ، البلاطيبن وغيرها من السلع .

ويوفر بالإضافة الى ذلك أحدث صيحات الموضة العالمية على مستوى الجملة او التجزئه .

زبائن موقع جولى شيك وصل عدد زبائن موقع جولى شيك الى 2 مليون حتى الآن وفى الفتره المقبلة يرى زيادة لهذا العدد نظرآ لانه يقوم بفتح أفاق تسويقية جديدة فى الأسواق الخارجية .

وبالأضافة إلى ذلك يستطيع الزبائن الأستفادة من جميع الخدمات المقدمه ببساطه من خلال وضع طلب الشراء على الموقع .

مميزات جولى شيك كوبون خصم Jollychic جولى شيك 10% على جميع المنتجات , جولي شيك يقدم لكم افضل الاسعار و التخفيضات لعام 2019 بالاضافة الى احدث صيحه لعالم الموضة و الازياء , تسوق جولي جيك و احصل على كوبون خصم بنقدمه لكم لفترة محدودة , تم تجربة كوبون جولي شيك و الكوبون يعمل ويتم مراجعة الكوبونات بطريقة منتظمة , تسوق الان و احصل على كوبون تخفيض جولي شيك سياسية أرجاع المنتج فى موقع جولى شيك يقدم الموقع إمكانية أرجاع المنتجات خلال تسعه أيام فقط ، بشرط أن تكون الشحنة بنفس حالتها التى كانت عليها عند الأستلام ، ويتم دفع تكاليف الشحن .

ومن المعروف أنه لايمكن أرجاع اى ملابس سباحة ، فيزونات ، أكسسوارات .

طرق الدفع المتاحة فى موقع جولى شيك يمكن للمتسوقين فى موقع جولى شيك الأستفادة من خدمة الدفع عند الإستلام المنتج وذلك بالدول الأتية (السعودية _ الإمارات العربية المتحدة _الكويت ) حيث تكون رسوم هذه الخدمة 37 ريال سعودى .

بالإضافه إلى يمكن الدفع عن طريق (باى بال _ بطاقات الإئتمانية _بطاقات ماستر كارد ) طريقه الشراء من موقع جولى شيك بالبداية يتم الدخول على موقع جولى شيك ويتم أختيار المنتج الذى تريد شراءه ثم تضغط على ” معاينة الحقيبة ” ، ويفضل البحث عن ” كوبون للخصم ” ثم تتضغط فوق ” أتمام الشراء ” ثم تتضغط على ” تأكيد ودفع ” و أختيار طريقة الدفع التى تناسبك ، وتكلفة خدمة الدفع عند الأستلام حوالى 38 ريال سعودى ، كما أن الدفع عند الأستلام لا يتوفر إلى الطلب الذى يقل عن 60 دولار.

طرق الشحن التى توفرها جولى شيك تعمل جولى شيك مع شركات شحن كبرى مثل ( UP _DHL _ Aramex _ FedEx ) توصيل جولى شيك الخارجى .

التوصيل الخارجى المجانى (أذا وصلت قيمة المشتريات ألى 99$) ويقوم الموقع بأختيار وسيلة الشحن الأنسب لك بناء على عنوان الشحن وتكلفته .

ولتتبع شحنتك عند الشحن لطلبك ستصلك رسالة تأكيد شحن ألى بريدك الألكترونى تحتوى على رقم يرجى تتبع هذا الرقم على حسابك الشخصى .

كوبون جولى شيك يقدم متجر جولى شيك المتجر الذى يوفر الكثير من الماركات العالمية المشورة بأسعار تنافس الجميع كوبون التخفيض للحصول على تخفضيات كبيرة وهائلة كما ان كوبون جولى شيك على جميع المنتجات الموجودة على الموقع على الرغم من التخفيض الذى يقدمة الموقع .

رؤية الموقع يهدف موقع جولى شيك إلى تقديم منتجات حصريةمن افضل المصانع الصينبة إلى كافة أنحاء العالم بأسعار منافسة ، بالإضافة إلى أهتمامه بالتصاميم والإبتكارات .

Additional Information:


- Offered by كوبون
- Average rating : 4.67 stars (loved it)
- Developer This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

كود خصم نون الامارات 2022 تخفيض %20 noon uae web extension integrated with the OffiDocs Chromium online


Run Chrome Extensions

Ad