Ad

EnglishFrenchSpanish

Free editor online | DOC > | XLS > | PPT >


OffiDocs favicon

Speed Whats Sender in Chrome with OffiDocs

Speed Whats Sender  screen for extension Chrome web store in OffiDocs Chromium

Ad


DESCRIPTION


أداة سبيد واتس من ( Speed Marketing ) تساعدك على تنظيم وارسال ألاف رسائل الواتساب بكل مرونة تساعدك هذه الاضافة للتواصل مع العملاء عبر واتساب ويب, حيث يمكنك من ارسال رسائل الواتساب لعملائك بكل سهولة وسرعه.

مع توفير كبير للمال والوقت تعمل أداة سبيد واتس على متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر و تقوم بتوفير الكثير من الوقت والمال في مجال الاعلانات و التواصل مع العملاء واستهداف عدد ارقام غير منتهي ضمن خطوات واتباع تعليمات معينة مميزات الأداة ---------- - واجهة بسيطة و سهلة باللغة العربية - الارسال من خلال نسخ الأرقام ولصقها - ارسال صورة أو فيديو أو ملف - ارسال رسائل متغيرة المحتوى - امكانية التحكم بالفاصل الزمني بين الرسائل - حذف الأرقام المكررة - توليد الأرقام - الحصول على تقارير عن حالة الإرسال - سحب جهات اتصال هاتفك وتحويلها لملف اكسل - سحب أرقام محادثات الواتساب الخاص بك وتحويلها لملف اكسل - إمكانية استخدام اكثر من رقم للارسال من خلال اكثر من جهاز كمبيوتر بنفس الوقت للشركات و المؤسسات الكبرى - قناة اتصال أمنة ومشفرة بشكل تام ولا يمكن لأي طرف ثاني الوصول لمعلوماتك.

- امكانية متابعة العمل على المتصفح و الجهاز اثناء عملية الارسال - دعم فني على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع .

- تجربة الخدمة بشكل كامل قبل الانتقال للاشتراك المدفوع - الاضافة مراقبة ومختبرة من شركة Google .

أهم الأسئلة الشائعة عن البرنامج --------------------- 1 -ما هية أداة سبيد واتس ؟ هية اضافة تعمل على متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر لإرسال رسائل الواتس أب , تقوم بعملية تنظيم الإرسال لتستطيع أن ترسل آلاف الرسائل بكل سهولة دون الحاجة لحفظ الأرقام ضمن جهات اتصال هاتفك 2 -هل يوجد اشتراك لمدى الحياة؟ غير ممكن، توجد باقات أساسية يمكنك زيارة الموقع لمعرفتها 3 -هل يمكن استخدام أكثر من رقم واتس اب للارسال على نفس الاشتراك للاضافة ؟ نعم يمكن ذلك، 4 -هل الاضافة مخصص لأجهزة الكمبيوتر أم للموبايل ؟ الاضافة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي متصفح جوجل كروم حصرا 5 -هل يمكن ارسال دفعات بآلاف الرسائل؟ نعم يمكن ذلك، ولكن عليك الحذر لأن الإرسال لأرقام لا يوجد تواصل مسبق أو غير مهتمين بما ترسله فسيعرض رقمك للحظر من شركة الواتس أب، البرنامج للتواصل مع عملائك ويمكن إرسال أخبار عملك وعروضك لهم حتى لو كانت أعداد كبيرة هناك مجموعة نصائح وتعليمات لطريقة استخدام البرنامج بالشكل الصحيح 6 ـ هل هذا البرنامج مخصص لإرسال الرسائل الدعائية العشوائية لا، سوف تقوم شركة واتساب بحظرك.

والسبب ان المستلمين سوف يقوم بالتبليغ عن رسالتك وحظرك وعند استلام عدة تبليغات تقوم شركة واتساب بحظر رقمك يجب عليك ان تعلم ان اضافة سبيد واتس مهمتها تنظيم عملية الارسال وتلبية احتياجاتكم فقط ولا تتدخل بسياسة الخصوصية لشركة الواتس اب.

سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام ------------------------- بمجرد تثبيتك للتطبيق او الاشتراك في موقعنا فأنك تقر بأنك موافق على كافة البنود المدرجة في هذه الاتفاقية https://spe-marketing.

net/privacy-policy ملاحظة هامة --------- أنت حر في تثبيت الأداة واستخدامها في حين أن جميع مواردها محمية بحقوق الطبع والنشر للمؤلفين.

أنت حر في التثبيت والاستخدام فقط للاستخدام الشخصي.

لا يمكنك استخدام أو رفع أو نسخ أو توزيع أو عمل أي شيء لأيٍّ من موارده دون إذن كتابي يعتبره انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر، وتخضع للمحاكمة بموجب القانون.

إذا أردت، فلا تتردد في التقييم والتعليق على أي ملاحظات.

كما نحب أن نسمع منك.

------------------------------------------ إخلاء مسؤولية ------------------------------------------ WhatsApp هي علامة تجارية لشركة WhatsApp Inc.

، مسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى.

هذا المشروع هو مشروع مستقل تم تطويره بواسطة مطورينا وليس له أي علاقة بـ WhatsApp أو WhatsApp Inc.

Additional Information:


- Offered by spe-marketing.net
- Average rating : 4.98 stars (loved it)
- Developer This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Speed Whats Sender web extension integrated with the OffiDocs Chromium online


Run Chrome Extensions

Ad