Ad

EnglishFrenchSpanish

Free editor online | DOC > | XLS > | PPT >


OffiDocs favicon

كود خصم نون الجمعة الصفراء Black Fri

كود خصم نون الجمعة الصفراء Black Friday Noon  screen for extension Chrome web store in OffiDocs Chromium

Ad


DESCRIPTION


كود خصم نون الجمعة الصفراء 2019 ، بالتأكد سمعت من قبل عن الجمعة البيضاء و كذلك الجمعة السوداء و هي الفترات التي تقوم خلال المتاجر بعمل تخفيضات كبيرة على الكثير من المنتجات لديها و من أشهر المتاجر الإلكتروني التي تقوم بذلك كل من سوق دوت كوم و متجر جوميا و امازون و اي باي و غيرهم الكثير ، و لكن ماذا عن الجمعة الصفراء ؟ اذا لن تسمع عنها من قبل فدعونا نتعرف عليها الآن .

كوبون خصم منصه نون تخفيض 15% على جميع المنتجات المتوفرة على متجر نون دوت كوم ، تابعوا معنا باستمرار كل العروض و التخفيضات التى يقدمها موقع noon.

com على موقعنا كوبون نون ، بالاضافة الى اننا سوف نقدم لكم دائما احدث واقوي كوبونات خصم منصة نون دوت كوم الامارات و السعودية .

اقوي كود خصم نون سوف تجده متوفر على موقعنا ، الصفحة بالاسفل مليئة بالكوبونات التى تستطيع استخدام اى منها للحصول على اقوي تخفيضات وخصومات ممكنة ، كوبون خصم منصة نون صالح وفعال للاستخدام فى متجر نون السعودية ، متجر نون الامارات ، وايضا متجر نون مصر .

كود خصم نون الجمعة الصفراء 2019 أقوي كوبونات نون باختصار شديد الجمعة الصفراء لا تختلف كثيرا عن الجمعة البيضاء او الجمعة السوداء و لكن الاختلاف فيها بينها من اختراع شركة نون للتسوق ، و التي بدأت في تحديد موعد الجمعة الصفراء منذ العام الماضي و أصبحت العروض لدى شركة نون في الجمعة الصفراء كثيرة و تضاهي عروض الجمعة البيضاء و عروض الجمعة السوداء .

كود خصم نون الجمعة الصفراء 2019 كود خصم نون الجمعة الصفراء 2019 و تبدأ عروض الجمعة الصفراء لدى نون للتسوق من يوم 22 نوفمبر و تستمر حتى 24 نوفمبر و هذا التاريخ كان يخص العام الماضي و ربما يتغير في العام الحالي ، و يذكر ان شركة نون قدمت مئات العروض و التخفيضات على مختلف المنتجات المطروحة في اقسامها سواء اذا كنت تستخدم الموقع الرسمي عبر الويب او تستخدم التطبيق عبى الهاتف الذكي ” الاندرويد ، الايفون ” .

هناك منتجات وصلت الخصومات بها الى 70% من ثمنها الأساسي و غالب اما تكون هذه المنتجات ذات الاسعار الرخيصة و المتوسطة و ذلك مثل منتجات قسم العطور و قسم الجمال و قسم المطبخ و هي الاقسام التي تهتم بعالم المرأة أكثر من الرجل ، و في المقابل كانت هناك تخفيضات اخرى بقيمة تزيد عن 100 ريال او 100 درهم بالنسبة لمنصتي نون السعودية و نون الامارات في قسم الجوالات و الالكترونيات بشكل عام .

يذكر ان شركة نون كانت تدعم الدفع الإلكتروني بشكل كبير من خلال حصول صاحب البطاقة الائتمانية على خصم تصل قيمته الى 100 ريال بحد اقصى ، بينما كان حامي البطاقة الائتمانية التابعون لمصرف الراجحي يحصل على خصم اكبر يصل الى 150 ريال حد اقصى او 15% على قيمة المنتج .

لا تتوقف عروض وتخفيضات نون للتسوق على المنتجات الواقعية فقط و انما كانت تمتك كذلك الى المنتجات الرقمية حيث يمكن الحصول على تخفيض على اشتراكات انغامي و تطبيقات الملفات الموسيقية و غيرها .

تابعنا على موقعنا كود خصم نون لكي تحصل على اكواد و خصومات و عروض و تخفيضات الجمعة الصفرا من نون خلال العام الحالي 2019 ” كود خصم نون الجمعة الصفراء 2019 ” .

و في الوقت الحالي اصبحت الان منصة نون لتسوق تدعم جمهورية مصر العربية و بالتالي فان المقيمين داخل مصر يمكنك الحصول على تخفيضات و اكواد نون للتسوق داخل مصر بالاضافة الى توفير خاصية الدفع عند استلام المنتج و هذا يعني دفع القيمة المالية المخصصة للمنتج عند الاستلام من المندوب ، يذكر ان شركة نون عندما بدأت العمل في مصر بدات بطرح أكثر من 90 منتج وقد تمكنت شركة نون للتسويق بالحصول على متجر Sivvi الخاصة بالملابس كما انها دخلت في شراكة مع منصة ايباي ، يبدو ان المسؤولون عن منصة نون للتسويق يسعون للانتشار بشكل كبير و كلي داخل الوطن العربي و خارجه و قد اشارت بعض التقارير الى احتمالية وصول منتجات نون الى عدد من الاسواق الصين و الدول المحيطة بها .

عروض الجمعة الصفراء من نون الجمعة الصفراء نون او تخفيضات نون الجمعة الصفراء او Noon Yellow Friday كلها مسميات لعدة ايام من التخفيضات الرائعة والكبيرة والتى تأتى دائما فى نهاية شهر نوفمبر من كل عام وبالتحديد فى الجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر وهذا أسوة بيوم البلاك فرايداى فى الاسواق الامريكية والاوربية ، وفى هذا اليوم يعلن متجر نون عن خصومات تصل حتى 70% على جميع المنتجات ، ونحن هنا فى الجدول بالاسفل نوفر لكم كوبونات خصم نون اضافية للاستفادة بخصم اضافى حتى 15% + الخصم الاساسى من الموقع حتى 70% وبالتالى تحصل على اى منتج باقل الاسعار فى هذا الوقت من كل عام .

كوبون خصم منصه نون كود خصم نون رمضان كود خصم نون للعطور كود خصم نون في مصر كيف ادخل كود الخصم في نون كود خصم نون للسماعات كوبون تخفيض قوي من موقع noon كود خصم نون 50 ريال الدول التى يعمل بها كوبون نون تفاصيل كوبون نون رمز كوبون نون السعودية – الامارات – مصر خصم نون 10% لكل المنتجات D50 السعودية – الامارات – مصر كود نون تخفيض حتى 15% على كل المنتجات على موقع نون D50 السعودية – الامارات – مصر كوبون خصم نون 50 ريال او 50 درهم او 150 جنيه على كل مواقع نون D15 السعودية – الامارات – مصر رمز كود نون 10% تخفيض على الالكترونيات و الاجهزة الكهربائية وباقى المنتجات D50 السعودية – الامارات – مصر قسيمة تخفيض نون 10% على كل منتجات موقع نون مصر او نون السعودية او نون الامارات D15 السعودية – الامارات – مصر رمز كوبون نون 10% على الجوالات والايفون وباقى المنتجات D50 السعودية – الامارات – مصر قسيمة تخفيض نون كوم 50 ريال على منتجات نون السعودية والامارات ومصر D50 السعودية – الامارات – مصر كود خصم نون 20% على العطور وباقى المنتجات بحد اقصى للخصم .

D15 السعودية – الامارات – مصر كود خصم نون 50% على الملابس والازياء وكل المنتجات بحد اقصي للخصم .

SAH السعودية – الامارات – مصر كود خصم نون 100 ريال على كل المنتجات ، تم التعديل ليصبح الخصم 10% لكل المنتجات SAH

Additional Information:


- Offered by كوبون
- Average rating : 0 stars (hated it)
- Developer This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

كود خصم نون الجمعة الصفراء Black Friday Noon web extension integrated with the OffiDocs Chromium online


Run Chrome Extensions

Ad